رسائل البسطاء


اذا اتتك رسالة وفيها مثل هذه العبارات لا تنشرها حتى تتأكد من صحة محتوى الرسالة وحذف مثل هذه العبارات :
🌹 معلومه صدمتني !!
🌹 لا ترسله إلا لمن تثق إنه لن يتوقف عنده
🌹 لماذا نمسح الرسائل التي تتحدث عن الأمور الدينية! ونقوم بإعادة إرسال (الرسائل العادية)؟
🌹 اختبر شيطانك
🌹 تبي تعرف تقدر على الشيطان ولا يقدر عليك ؟؟؟
🌹لا يلعب الشيطان في راسك
🌹 قم بإرسال هذه الرسالة لجميع المضافين باللسته بعد ما تقراها ولنرى إن كان الشيطان قادراً على إيقافك
🌹 أرسلها الآن ولا تتأخر حتى تأتي يوم القيامة ولك من الحسنات أمثال الجبال
🌹 وزعه لكل الي عندك
🌹 لأنك سبب في قيام الناس بذكر الله عز وجل
🌹 الحمد لله أنا عن نفسي نجحت بالاختبار😊
🌹 إذاتحب ربك لاتقفل المسج إلا وأنت مرسلها لكل واحد مشترك بالخدمه
🌹 صدقني بيجيك يوم تتمنى إنك ارسلته
🌹اقسمت عليك بالله العظيم
🌹 لا تكن انانيا فقط تقرأ فغيرك قد يقراها لأول مرة بل اقرأ وأرسل
🌹اللهم لا تجعلني ممن يستحي نشر القرآن

🌹 تخيل تموووت !
🌹اكيـد فاضي لربـك !
🌹اذا كنت مؤمنا انشرهآ !
🌹اذا كنت ﺗﺣب اﻟرسول انشرها !
🌹اذا كنت ﺗﺣب الله انشرها !
🌹اذا لم ﺗنشرها فاعلم ان ذنوبك هي اﻟتى منعتككَ !
🌹مآحلل من لآ ينشرهآ !
🌹اذا كنت ﺗستحي منّ نشر اﻟقران احذفني !
🌹 تخيل ربك يشوفك
🌹حلفتك بالله ترسلها
🌹عاجل عاجل

اوقفوا هذه الرسائل
🚫 اﻟدين ﻟيس ﺑاﻟمزايدات واﻟتهديد 🚫

ليست هناك تعليقات